General-Anime General-Anime
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تقربر : الآنمي دراغون بول كاي | Dragon Ball Kai

السلام عليكـم ورحمة الله و بركاته

أعضاء و زوار موقعنا الأعزاء , كيف أخباركم .؟

يسعدنا دائماً تواجدكم في موقعنا بأفضل و أسعـد حال إن شاء الله

اليوم يشرفنا أن نقدم لكم مجموعة من أروع الحلقات لأنمي رائع جداً

إن شاء الله راح ينال إعجابكم

إن شاء الله يحوز العمل على رضاكـم.




نوع : TV
الحلقات : 97
الحالة : انتهى عرض
سنة عرض : 5 أبريل 2009 إلى 27 مارس 2011
المنتجين : Toei Animation, FUNimation Entertainment
الأنواع: مغامرة، كوميديا، فنون الدفاع عن النفس، شنين، قوة عظمى
المدة: 23 دقيقة. لكل حلقة
التقييم: PG-13 - مراهقون 13 أو أكبر سنا

موجز:

نسخة رمستر من التنين الكرة Z أن تلتزم أكثر لقصة المانجا و. يتضمن هذا الإصدار الحوار سجلت حديثا من قبل الجهات الأصلية الصوت، والمؤثرات الصوتية الجديدة، جديدة متواليات OP / ED، والعلامة التجارية الجديدة نقل الفيديو HD.



Vegeta

العنوان: أمير Saiyans
سباق: سايان
تاريخ الميلاد: 732 العمر
الطول: 5 '3 "
الوزن: 126 £
هواية: تدريب
الغذاء المفضل: جميع أنواع المواد الغذائية
السيارة المفضلة: جراب الفضاء
عائلة معروفة: الملك فيغيتا (الأب)، Tarble (واخ)، [بولما] (زوجة)، جذوع (الابن)، البرازيلي [بولا] (ابنة)

خضر، أو الأمير فيغيتا، هو شخصية خيالية من سلسلة مانغا التنين الكرة، التي أنشأتها تورياما اكيرا.

جانبا من غوكو، غوهان وبيكولو، هو بسهولة واحدة من أكثر الشخصيات البارزة في هذه السلسلة، وتلقي المزيد من تنمية الشخصية بعد أن قدم من عدد من الشخصيات الأخرى.

خضر هو متغطرس، متكبر ومليئة الكراهية والمرارة نتيجة لتدمير كوكب له المنزل والعلاج عرقه المسيئة على يد فريزا. يبدو وضعه الملكي قد تسبب له لتطوير إحساس متضخم التفوق ويحمل نفسه فوق معظم الناس انه واجه.

الصليب في عصر (الكرة التنين وقطعة واحدة كروس طلقة واحدة) فيغيتا هو قبطان سفينة الهواء وينظر يرتدي التصحيح العين والرأس مع قفل يضم الطابع كانجي ل "الخضر". جذوع، يوسوب ونيكو روبن أعضاء من طاقمه.


Piccolo

سباق: Namekian
الطول: 7 '4' '
الوزن: 255 £
سنة الولادة: 753 العمر
الغذاء المفضل: المياه (خاصة المياه من الجليد ذاب في المنطقة الشمالية)
الهواية: التأمل في مكان هادئ
السيارة المفضلة: لا شيء

بيكولو هو شخصية وهمية من metaseries التنين الكرة. ويعتبر كل من الابن والتناسخ من شيطان الملك بيكولو ولدت لإنقاذ نفسه من موت محقق على يد جوكو. مثل والده، وقال انه يظهر على شكل مخلوق الروبوت الأخضر طويل القامة مع آذان مدبب. بعد الهزيمة الضيقة له ضد غوكو، يتم فرض بيكولو قريبا لتشكيل تحالف غير مستقر في أول مع غوكو واصدقائه ضد أحدث التهديدات، أكثر خطورة. بدافع الضرورة كما انه يأخذ على عاتقه تدريب الطفل جوكو الابن غوهان، وتشكيل السندات القوية التي يعوض في النهاية له عندما يضحي بنفسه لإنقاذ حياة الطفل. بعد قيامته ينضم بالكامل غوكو والآخرين في نضالهم ضد الأشرار أقوى من أي وقت مضى.  


Kuririn

مسافة قصيرة، أصلع (لأكثر من سلسلة) الراهب المحارب، توفر الموالية كريلين الإغاثة هزلية خلال لحظات متوترة. مثل Chiaotzu، ليس لديها كريلين الأنف. وهو فنان الدفاع عن النفس حسن المحيا، المنتهية ولايته وتنافسية.

مرة واحدة في منافسة شرسة من جوكو، وقال انه سرعان ما أصبحت أفضل صديق له في حين أن التدريب تحت ماستر روشي. وهو قريب لابنه جوكو، غوهان أيضا. تزوج في نهاية المطاف الروبوت 18 ويستقر، وجود ابنة اسمها مارون


Gokuu Son

سباق: سايان
الطول: 5'8 "
الوزن: 145 £
سنة الولادة: 737 العمر
هواية: محاربة خصما قويا
الطعام المفضل: جميع أنواع المواد الغذائية
السيارة المفضلة: Kintoun (نيمبوس)

اسمه في الأصل Kakarot، Gokuu يولد عضوا في السباق من خارج الأرض تسمى سايان. بعد فترة وجيزة من ولادته، يتم إرسال Gokuu من منزله، كوكب فيغيتا، لإعداد الأرض للبيع في السوق بين المجرات من خلال تدمير كل حياتها. بسبب اصابة في رأسه أن تسبب له فقدان الذاكرة الحاد، Gokuu ينسى هدفه، وبدلا من ذلك يركز على أن تصبح أقوى لأكثر قليلا من المتعة من ذلك. ومع استمرار هذه السلسلة، Gokuu يلتقي [بولما]، وهي فتاة في سن المراهقة رائعة، Yamucha، الصيني الاسود، وPu'ar، التي تعكس تلك التي وجدت في رحلة وو Cheng'en إلى الغرب حرفا. واجه أيضا واحد اصدقائه المقربين، كوريرين، وغيرها خلال فترة تدريبه. المشاركة في العديد من البطولات العالمية الفنون المحاكمات العسكرية، معارك Gokuu أيضا تحول حلفاء خصوم مثل تيان شينهان وChiaotzu، وكذلك ذرية شيطان الملك بيكولو اسمه بيكولو جديد.

التنين الكرة Z يحدث بعد 5 سنوات هزيمة الملك بيكولو ومشاركة بطولة العالم لGokuu. انه الآن وقد سمى ابنه الابن غوهان (سميت على اسم الجد غوهان) الذي هو بعض ما من طفل صرخة لكنها مخبأة المحتملة. طوال هذه السلسلة، يواجه Gokuu المعارضين قوية بشكل رهيب مثل غيرها من Saiyans قوية والحكام المجرات، في androids، والكائنات خارج الأرض أن يعطيه معارك لا مثيل لها. جنبا إلى جنب مع أعداء جدد، Gokuu أيضا يكسب أصدقاء جدد التي تساعده في هذه الحالات.

في التنين الكرة GT، الذي لم يستند إلى المانجا تورياما، ويتم تشغيل Gokuu إلى الطفل عن طريق رغبة على كرات التنين من قبل بيلاو. سلسلة تدور حوله السفر حول الفضاء للعثور على النجم الأسود كرات التنين بمساعدة حفيدته، وعموم، وجذوع. سلسلة تنتهي Gokuu ترك للخير مع Shenron سيستدعى والعودة في وقت لاحق من مائة سنة أن تشهد المباراة بين Gokuu الابن والابن فيغيتا

في التنين الكرة عبر الإنترنت (الذي يأخذ مكان 216 عاما بعد دراغون بول Z، وعلى عكس التنين الكرة GT، كان تورياما الكثير من السيطرة الإبداعية على قصة)، وهو الشرير الجديد اسم Miira يبدو بهدف الحصول على DNA Gokuu ل.

في عصر الصليب، الكرة التنين وقطعة واحدة كروس طلقة واحدة، وينظر Gokuu المصاحبة لوفي لحضور حفل استضافته Shenron سيستدعى ومنهم من الشخصيات الرئيسية من كل سلسلة تلقت دعوة.







في الختآم أشكر الجميع

وأتمنى أن يعجبكم الموضوع , وتستفيدون منه ,
 

 إهدآء لكل من يسآهم في نجآح هذا الموقع المتميز

عن الكاتب

ZakAlqadi995

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عدد متواجدين الان

Dmca Protection

PageRank

seo

FaceBook

جميع الحقوق محفوظة

General-Anime